القائمة الرئيسية

الصفحات

رعد الكردي ويكيبيديا

 MMASA03 

رعد الكردي 

رعد محمد عبدالرحمن صالح الكردي ، مواليد 16 - أبريل  - 1991 ، قارئ للقرآن الكريم  وإمام لجامع الإمام الشافعي في كركوك.  

عام ٢٠٠٧ وهو بعمر ال ١٥ عاما  أصبح إماما في أحد مساجد مدينة كركوك جامع الإمام الشافعي  وما زال إماما للمسجد حتى الآن  . 

كما يصبح  القارئ  رعد الكردي إماما في جامع أحمد الحباي  في دبي ، خصوصا في شهر رمضان المبارك  .

رعد الكردي شاب من أصل كردي من إقليم كردستان - العراق ، شارك في صغره في العديد من المسابقات القرآنية وفاز بالمركز الأول بالكثير منها . 

حاصل على الإجازة في قرآءة القرآن  ، حيث قرأ القرآن كاملا على الشيخ ( إبراهيم بن فاضل المشهداني ) بقراءة حفص عن عاصم وشعبة بن عاصم . 

رعد الكردي من خريجي معهد الائمة والخطباء  في مدينة كركوك  ، اشتهر بصوته المميز في قرآءة القرآن الكريم واشتهرت تسجيلاته بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي  . 

يملك على قناته في اليوتيوب ما يزيد عن ٣ مليون متابع ومئات الملايين من المشاهدات ، وتعد القراءات المميزة للقارئ رعد الكردي على النحو الآتي  : سورة النازعات  ، سورة طه ، سورة البقرة ،  سورة القصص , سورة الكهف .





كما يضم الموقع مجموعة من المواضيع المهمة التي نتكلم عنها مثل : مجموعة من القراء بالإضافة إلى قراءتهم ، غزوات سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم  ، أبرز القصص كقصص الأنبياء والخلفاء الراشدين والرسل  والصحابة وقصص للموعظة والعبرة  ، السنة النبوية  هي كل أثر عن النبي صلى الله عليه وسلم من قول أو فعل أو تقرير أو صفة خلقية  سواء أكان قبل البعثة ام بعدها ، بالإضافة إلى  الاحداث لكل سنة هجرية نتكلم فيها عن أهم الأحداث في كل سنة هجرية. 
السنة النبوية : سنن النوم  ، سنن الصيام ، سنن الصلاة ، سنن السفر ، سنن اللباس والطعام  ، ...... الخ . 


يمكنكم متابعتنا على كل من : 


تعليقات

التنقل السريع