القائمة الرئيسية

الصفحات

اسلام صبحي ويكيبيديا

MMasa03


اسلام صبحي

إسلام صبحي  قارئ قرآن ومنشد ديني مصري ، من مواليد قرية مليج ، مركز شبين الكوم ، محافظة المنوفية في ٢٥ سبتمبر ١٩٩٨ .

بدأ تسجيل قراراته كهاو على اليوتيوب ، والتي حصدت ملايين المشاهدات ، ثم أنشأ قناته الرسمية على اليوتيوب في يوليو ٢٠١٨ والتي تعدى مشتركينها حاليا المليون متابع وحصلت على درع اليوتيوب الذهبي . 

تميز بصوته العذب متأثرا بحب ذويه لقراءة القرآن الكريم وخصوصا جده ووالده ، وحبه الشخصي لكبار القراء وخاصة  ماهر المعيقلي و
الشيخين مصطفى إسماعيل و عبدالباسط عبدالصمد.

يدرس حاليا بالفرقة الرابعة بكلية الطب بجامعة المنوفية .






 كما أعلن القارئ إسلام صبحي عن جدوله في شهر رمضان الكريم 
 رمضان 1443 / 2022

حيث أتى كالتالي : 
1- من يوم السبت الموافق ١ رمضان إلى يوم الثلاثاء الموافق ٤ رمضان .

** في مسجد الشيخة آمنة بنت الغرير - إمارة عجمان - دولة الإمارات العربية المتحدة .

2- من يوم الأربعاء الموافق ٥ رمضان إلى يوم الجمعة الموافق ٧ رمضان .

**مسجد الشيخ زايد - إمارة عجمان - الإمارات العربية المتحدة .



  • كما يتميز القارئ اسلام صبحي بالصوت الجميل المقرب الى القلوب و اتضحت هذه الصورة بمستوى المعجبين والمتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي.
  1. instagram .
  2. facebook . 
  3. telegram .
  4. youtube . 
  5. twitter . 

  • كما قام القارئ بنشر الكثير من السور على قناته الخاصة باليوتيوب كسورة البقرة ، الكهف ، يوسف ، فصلت ، الرحمن ، يس ، الملك ، الواقعة ،  الانسان ، مريم ، خواتيم سورة المؤمنون ، بالاضافة الى سورة الاسراء .... . 




  • تميز اسلام صبحي بأنشيده المميزة مثل : سأقبل يا خالقي ، يا نفس توبي فإن  الموت قد حان ، مالي وقفت على القبور ،  كل القلوب إلى الحبيب تميل ، سوف نبقى هنا ، إلى عرفات سنمضي غدا ، الصلاة على رسول الله  ، إلهي بمن ارتجي ،  يا هلال ،  بالإضافة لإنشودة يتيم لست أدري من يواسيني . 
كما يضم الموقع مجموعة من المواضيع المهمة التي نتكلم عنها مثل : مجموعة من القراء بالإضافة إلى قراءتهم ، غزوات سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم  ، أبرز القصص كقصص الأنبياء والخلفاء الراشدين والرسل  والصحابة وقصص للموعظة والعبرة  ، السنة النبوية  هي كل أثر عن النبي صلى الله عليه وسلم من قول أو فعل أو تقرير أو صفة خلقية  سواء أكان قبل البعثة ام بعدها ، بالإضافة إلى  الاحداث لكل سنة هجرية نتكلم فيها عن أهم الأحداث في كل سنة هجرية. 
السنة النبوية : سنن النوم  ، سنن الصيام ، سنن الصلاة ، سنن السفر ، سنن اللباس والطعام  ، ...... الخ . 


تعليقات

التنقل السريع