القائمة الرئيسية

الصفحات

عبدالرحمن مسعد ويكيبيديا

 MMASA03

عبدالرحمن مسعد 

مولده : 

عبد الرحمن مسعد ولد في الرياض , يبلغ من العمر 20 عام , يمتلك عبدالرحمن مسعد صوت عذب في القران الكريم ,  يحمل الجنسية السعودية .

دراسته : 

درس العلوم الشرعية بالاضافة الى العلوم المدرسية , رتل القران الكريم في المحافل المدرسية , والمحافل الاخرى في انحاء المملكة العربية السعودية . 

نشأته : 

نشأ في أسرى متدينة , اشتهر من خلال قراءته على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا على اليوتيوب , فأعجب به الكثيرون , وبجمال صوته العذب , فله نبرة صوت مميزة عن الاخرين من القراء , اهتم بقراءة القران الكريم منذ صغره , تعلم أحكام التلاوة والتجويد . 

في الأونة الأخيرة ازداد عدد المتابعين له على قناته في يوتيوب , له قراءات مجزئة واخرى كاملة , وحققت سورة مريم , وسورة آل عمران , وسورة يونس , وسورة السجدة , وسورة النبأ مشاهدات كبيرة على يوتيوب . 



مواقع التواصل الاجتماعي : 

كما أن القارئ عبدالرحمن مسعد دائم التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي , فتجده يوميا ما يذكر متابعينه ومحبينه بذكر الله وذلك عن طريق حسابته الشخصية على كل من التيلغرام , انستغرام , وتويتر . 

قام القارئ عبدالحمن مسعد بنشر كتاب خاص له بعنوان ( ان ربي لطيف ) ويقوم ببيعه في الدول التالية : مصر , المملكة العربية السعودية , الأردن , الامارات , الجزائر , المغرب , تونس , تركيا , عمان , العراق , السنغال . 





كما يضم الموقع مجموعة من المواضيع المهمة التي نتكلم عنها مثل : مجموعة من القراء بالإضافة إلى قراءتهم ، غزوات سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم  ، أبرز القصص كقصص الأنبياء والخلفاء الراشدين والرسل  والصحابة وقصص للموعظة والعبرة  ، السنة النبوية  هي كل أثر عن النبي صلى الله عليه وسلم من قول أو فعل أو تقرير أو صفة خلقية  سواء أكان قبل البعثة ام بعدها ، بالإضافة إلى  الاحداث لكل سنة هجرية نتكلم فيها عن أهم الأحداث في كل سنة هجرية. 
السنة النبوية : سنن النوم  ، سنن الصيام ، سنن الصلاة ، سنن السفر ، سنن اللباس والطعام  ، ...... الخ . 


يمكنكم متابعتنا على كل من : 



تعليقات

التنقل السريع